واع/الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف
واع/ بغداد/ م.ا
أعلن مصرف الرافدين، الاربعاء، اطلاق دفعة جديدة والمخصصة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الالكتروني.
وذكر المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه “تم منح وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع التي تبدأ من 5 مليون ولغاية 25 مليون”.
وأوضح ان “صرف تلك السلفة تم عن طريق ابلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات لمنحه اياها وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها”.
ودعا المستفيدين من تلك السلفة الى “مراجعة فروع المصرف او منافذ الصرف لاستلام السلفة”.
واضاف ان “المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بمصرف الرافدين”.
ت/ح.ز

