واع/التقاعد الوطنية تعلن البدء بصرف الفروقات الخاصة بهذه الشريحة

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت هيأة التقاعد الوطنية، اليوم الأربعاء، البدء بصرف الفروقات الخاصة بشريحة المتقاعدين من ضحايا الأرهاب.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انها “بدأت بصرف الفروقات الخاصة بضحايا الأرهاب من ذوي الشهداء والمصابين والبالغ عددهم ( ١٢٥٢٧ ) قيد بمبلغ أجمالي قدرهُ ٥١،٥٧٧،١٥٢،٩٩٤ مليار دينار وبحسب الألية المُعدة مسبقاً من قبل رئاسة الهيأة”.

ودعت الهيأة، بحسب البيان ،”كافة المستفدين من الفئة اعلاه وممن تصلهم رسائل نصية مراجعة المصارف ومنافذ الدفع الألكتروني في بغداد والمحافظات لإستلام مستحقاتهم”.

ت/ح.ز