واع / وطني الكراتيه يكثف استعداداته في السليمانية تحضيراً للدورة العربية

واع / بغداد/ ز.ن

يواصل منتخبنا الوطني للكراتيه تحضيراته المكثفة في السليمانية، للمشاركة في دورة الألعاب العربية في نسختها الخامسة عشرة التي ستنطلق منافساتها في خمس مدن في الجزائر في الخامس من شهر تموز المقبل، وذلك من خلال معسكرين تحضيريين داخلي وخارجي.

وقال رئيس اتحاد اللعبة عادل عيدان، في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، اليوم الخميس، إن” معسكر السليمانية سيستمر لمدة أسبوعين ومن ثم سيتوجه إلى العاصمة الإيرانية طهران لإقامة معسكر خارجي يستمر لغاية السابع والعشرين من الشهر الحالي”.

وأضاف عيدان، أن” بعثة منتخب تضم كل من المدربين مصطفى إبراهيم لفعالية الكاتا وشاخون محمود لفعالية القتال، ويرأس الوفد عضو الاتحاد جعفر موسى “، لافتا إلى، أن” اتحاد اللعبة سشيارك في منافسات الدورة العربية بخمسة لاعبين قتال وثلاثة لاعبين كاتا وهم بيرز لقمان وحمزة بختيار ونبراس فائق وشافان عثمان وسرهنك عثمان ويوسف سلام وقنار مصطفى ونزار مهدي “.

وتابع عيدان، أن” لاعبي المنتخب يحدوهم الامل في تحقيق نتائج طيبة من خلال ظهوره المميز في منافسات الدورة العربية التي ستنطلق في الخامس من الشهر المقبل وتستمر لغاية الخامس عشر من الشهر ذاته”.