واع / السوداني يوجه بالاهتمام بمشروع الشابة ماريا وإحالة من ابتزها الى التحقيق

واع/ بغداد/ م.أ

اوصى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بالاهتمام بمشروع الشابة ماريا وتقديم الدعم الكامل لها؛ واحالة الموظفين الذين عرضوها للابتزاز للتحقيق.

المكتب الاعلامي لامين بغداد، قال في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “امين بغداد عمار موسى كاظم، التقى الشابة مارية صاحبة مشروع مارية فود”، مؤكداً “دعمه الكامل لها ولمشروعها” .

ووجه كاظم، “بلدية الشعب باكمال تأهيل الكشك واعادته للعمل من الصباح الباكر على نفقته الخاصة”.

ونقل امين بغداد رسالة رئيس مجلس الوزراء لماريا بعد اتصاله هاتفيا به وتوصياته بالاهتمام المباشر بمشروعها كونها شابة مناضلة تسعى للعيش الكريم، كما اوصى بتقديم الدعم الكامل لها واحالة الموظفين الذين عرضوها للابتزاز للتحقيق.

وقدم الامين “مبلغاً مالياً من حسابه الشخصي لدعم مشروع ماريا فود ووعد بمحاسبة الموظفين المقصرين الذين اقدموا بتصرف شخصي على هدم مشروعها واحالتهم للتحقيق”.

من جانبها ثمنت الشابة ماريا “موقف امين بغداد وتلبيته مناشدتها ومتابعته الشخصية لمشروعها وتعاطفه الكبير معها من لحظة تعرض الكشك للهدم لغاية اعادة تأهيله للعمل صباح اليوم”.