واع/السلامي: هناك ملاحظات على أداء رئاسة البرلمان في التعامل مع الأزمات 

واع/ بغداد/م.ت

انتقد النائب المستقل حيدر السلامي ،اليوم السبت، أداء رئاسة مجلس النواب تجاه نواب المعارضة والمستقلين،  مؤكدا أن أداء رئاسة البرلمان لم يكن بالمستوى المطلوب.

وقال السلامي في حديث نقله مراسلنا، إن رئاسة البرلمان لم تتعامل مع المستقلين بالشكل المطلوب  ، مبينا أن ” هناك العديد من الملاحظات على أداء رئاسة البرلمان في التعامل مع الأزمات “.

ودعا السلامي إلى تحسين أداء المجلس بما يمكن النواب المستقلين من أداء عملهم التشريعي والرقابي وأهمية تحديد القوانين عبر تعزيز دور النواب وتجسيد إرادة الناخب وممثليهم بشكل عام

ت/ح.ز