واع / السوداني يفتتح المرحلة الأولى من مشاريع تطوير الوحدات الغازية

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، المرحلة الاولى من مشاريع تطوير الوحدات الغازية العاملة ورفع كفاءتها.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “السوداني افتتح المرحلة الاولى من مشاريع تطوير الوحدات الغازية العاملة ورفع كفاءتها عبر تشغيل 40 منظومة لتبريد الهواء الداخل للوحدات التوليدية في ثماني محطات ببغداد والمحافظات”.

واضاف ان ” المحطات تم تجهيزها بموجب العقود المبرمة مع شركة سيمنز”.