واع / القبض على متهم أحرق مركبة في بغداد

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، القبض على متهم أحرق سيارة احدى المواطنات في العاصمة بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، ان “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب الخضراء لمكافحة الإجرام تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بحرق سيارة احدى المواطنات ضمن منطقة العامرية ب‍بغداد، حيث تم تشكيل فريق عمل وبعد التحري وجمع المعلومات تم التوصل الى أحد الجناة والقبض عليه، واعترف بحرقه للسيارة بالاشتراك مع متهم آخر”.

وأضاف البيان، انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

ت / ر . م