واع/السوداني والسيسي يتبادلان التهاني بمناسبة عيد الأضحي

واع/ بغداد/م.ا

تلقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

بيان حكومي  تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) قال “جرى خلال الاتصال تبادل التهاني والتبريكات، والدعاء لله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الشعبين الشقيقين العراقي والمصري باليُمن والبركات، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالاستقرار والازدهار”. ت/ح.ز