واع / القبض على شرطي متهم باطلاق النار أرهب المدنيين في اربيل
واع / اربيل / م . أ
أعلنت مديرية الأمن (الأسايش) في محافظة أربيل ،اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على شرطي متهم بإطلاق النار وإفزاعه المدنيين.
و قالت المديرية في بيان تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )”بعد الحصول على موافقة قاضي تحقيق أمن اربيل تمكنت مفارزنا من إلقاء القبض على متهم باسم (ح,م) وهو شرطي، بإطلاق النار على شوارع مدينة اربيل وتسبب في ارعاب الناس ونشر مقطع فيديو وثق به الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي”. و توعدت الأسايش”كل من يرتكب أمراً غير قانوني بمواجهة القانون”.
ت / ر . م

