واع / مصافي الوسط تعلن إنتاج بنزين عالي الأوكتان في مصفى كربلاء

واع / كربلاء / ر . م

 أعلنت شركة مصافي الوسط  ، اليوم الاربعاء ، إنتاج بنزين عالي الأوكتان 97 على الخزان في مصفى كربلاء .

وقال مديرعام شركة مصافي الوسط عائد جابر عمران في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع ) إن “مصفى كربلاء باشر اليوم بانتاج البنزين عالي الأوكتان 97 ” مؤكداً، أن الطاقة الإنتاجية للمصفى سترتفع في الأيام القادمة إلى 100% ، مشيراً إلى، أن الأمور تسير حسب ما مخطط لها “.

وأضاف، أن ” هذا المنتج نقدمه عيدية للعراق ورئيس الوزراء، مؤكداً، أنه ،سيتم بيع هذه المنتجات للأسواق المحلية خلال الفترة المقبلة ” .