واع/ الحلبوسي: نستنكر الإساءة للقرآن الكريم والتي تجري تحت عنوان حرية التعبير
واع / بغداد/ متابعة
اعرب رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الخميس، عن استنكاره للاساءة المتعمدة للقرآن الكريم، فيما طالب بالوقوف بوجه هذا الخطر الذي يهدد السلم والتعايش بين المجتمعات.
وقال الحلبوسي، في تغريدة تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “نستنكر الإساءة المتعمدة للقرآن الكريم والتي تجري تحت عنوان حرية التعبير”.
واضاف، ان “هذه الإساءات المتكررة تنتهك حقوق ومعتقدات المسلمين، وتستدعي أن يكون هناك موقف من المعتدلين ومحبي السلام في العالم أن يقفوا بوجه هذا الخطر الذي يهدد السلم والتعايش بين المجتمعات، ويسهم في نشر خطاب الكراهية”.

