واع/ الكناري يبعثر اناقة الانيق على ملعب الساحر احمد راضي

واع /جواد الخرسان

فاز نادي الكرخ الرياضي بكرة القدم على نادي الطلبة الرياضي بهدف دون رد ضمن منافسات الدور ٣٤ من منافسات المرحلة الثانية لبطولة الدوري الممتاز العراقي بكرة القدم .
وتمكن نادي الكرخ ان ينهي الشوط الاول بهدف المباراة الوحيد
احرزة لاعبه البرازيلي بوليغر في الدقيقة ١٤ من المباراة ، ومع بداية الشوط الثاني طرد حكم المباراة لاعب نادي الكرخ يوسف فوزي وسط استغراب الجميع لانة لم يرتكب مايستحق الطرد الا زملاؤة نجحوا في تعويض النقص العددي من خلال تنظيم الصحيح لصفوفهم رغم ان من ادار قيادة الكرخ هو مدرب حراس المرمى كريم ناعم بعد ابعاد المدرب المساعد حيدر عبيد فيما كان ابتعاد مدرب الفريق احمد عبد الجبار نتيجة تلقية كارتين في اخر مباراتين لذلك لعب الكرخيون بلا مدربين الا انهم اكدوا على قدرتهم على التفوق على نادي الطلبة الذي لعب المباراة بكامل نجومة وادرة متكاملة من قبل كادرة التدريبي .
وهذة النتيجة يكون نادي الكرخ قد بلغ المركز التاسع في تسلسل الدوري ب ٤٧ نقطة فيما تراجع نادي الطلبة الى المركز الخامس ب ٥٧ نقطة وحضر المباراة جمهور غفير من محبي الفريقين والذين اتسموا بالخلق الرياضي في اسلوب التشجيع .
ومن المؤمل ان يلتقي الفريقان خلال الفترة المقبلة ضمن منافسات بطولة كاس العراق بكرة القدم والتي احرز نادي الكرخ لقبها للموسم الماضي