واع / القبض على عاملين أجنبيين بتهمة سرقة ٣٢٨ مليون دينار من شركة في بغداد
واع/ بغداد/ م. ا
أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، إلقاء القبض على عاملين أجنبيين لقيامهما بسرقة ٣٢٨ مليون دينار من شركة في بغداد.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن”مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الكرادة لمكافحة الإجرام، تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين من الجنسية الأجنبية لقيامهما بسرقة مبلغ مالي قدره (٣٢٨) مليون دينار من داخل شركة كانا يعملان بها في منطقة الكرادة ببغداد”.
وأضافت، أنه”تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفهما وفق أحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل”


