واع /غدا اللقاء المرتقب بين العراق واليابان …كابتن منتخبنا الوطني عباس علي – ليس امامنا الا الفوز

واع- الاستانة – كازاخستان – غازي الشــايع
يخوض منتخبنا الوطني بكرة الطائرة – جلوس – اولى مبارياته في بطولة اسيا المقامة حاليا في العاصمة الكازاخستانية الاستانة امام المنتخب الياباني يوم غد – الثلاثاء- وتعد هذه المباراة من اهم مباريات منتخبنا الوطني حيث سبق وان اوقعته القرعه في المجموعة الاولى التي تضم منتخبات كلا من اليابان والبلد المضيف كازاخستان اضافه الى العراق وسيتهل من هذه المجموعة فريقان الى الدور الثاني من البطولة –
عزم واصرار –
وقال كابتن المنتخب العراقي اللاعب الدولي عباس علي نوام انه بعد التوكل على الله فأننا عازمون على تحقيق الفوز واضاف اننا جئنا لكي نتأهل والحصول على احد الوسامين ذهبي او فضي وان قناعتنا جاءت من خلال اصرار الفريق اولا وثانيا استعدادنا الجيد لهذه البطولة حيث دخلنا عدة معسكرات تدريبة داخلية وخارجية وهنا لابد من الاشارة الى موقف رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية اللذين وفروا لنا كل مستلزمات الاعداد واضاف الكابتن عباس ان السيد رئيس اللجنة البارالمبية اوعدنا بمكرمة سخية في حال تاهلنا الى بارالمبياد باريس 2024 .
اقوى الفرق المشاركة –
واشار كابتن الفريق ان جميع الفرق المشاركة تطمح للفوز والتاهل اما عن اقوى الفرق المشاركة فهي ايران والصين وكازاخستان علما بان نظام البطولة قد اقر بترشيح فريقين –الاول والثاني من هذه البطولة الى بارالمبياد باريس .
الكابتن عباس علي نوام –
لاعب دولي استدعي للمنتخب الوطني من عام 2007 وشارك في عدة بطولات محلية وعربية واسيوبة وعالمية منها بطولة القارات. اما عن افضل انجاز حققه مع المنتخب هو الوسام البرونزي في بطولة اسيا .
افتتاح بسيط للبطولة
وشهد هذا اليوم افتتاح بطولة اسيا للكرة الطائرة .جلوس . بمشاركة سبعة منتخبات هي كازاخستان وكوريا الجنوبية وتايلند وايران والصين واليابان اضافة الى العراق
حيث اختصر الحفل على عدة كلمات لرئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الاسيوي.