واع/نفذا عمليات إجرامية وتفجير عبوات ناسفة.. اعتقال إرهابيين في كركوك

واع/ بغداد/م.ا

أفادت وكالة الإستخبارات العراقية، يوم الثلاثاء، بالقاء القبض إرهابيين اثنين نفذا هجمات مسلحة وتفجيرات على في محافظة كركوك.

وقالت الوكالة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن مفارز الاستخبارات في محافظة كركوك تمكنت من القاء القبض على مطلوبين اثنين وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب.

وأضاف البيان أن المعلومات تشير إلى ان احد المتهمين اشترك في استهداف الشخصيات والوجهاء في محافظة كركوك من خلال تفجير العبوات الناسفة، والاخر كان يرابط في السيطرات التي اقامها تنظيم داعش الارهابي واشترك في مقاتلة قوات البيشمركة، قبل ايام التحرير.

ووفقا للبيان فإن المتهمين اعترفا بجرائمهما ودونت اقوالهما ابتدائياً وقضائياً لينالا جزاءهما العادل .

ت/ح.ز