واع / السوداني يصدر توجيها يخص المنطقة الخضراء

واع / بغداد / م . أ

اصدر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الاربعاء ، توجيها يخص المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد.

وذكر بيان لمجلس الوزراء تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ، ان “رئيس الوزراء وجه باستمرار فتح المنطقة الخضراء حتى 12 ليلاً أمام المواطنين”.

وكان رئيس الوزراء قد اصدر خلال عيد الاضحى المبارك قرارا يخص فتح المنطقة الخضراء امام المواطنين من الساعة الـ6 مساءا وحتى الـ12 ليلا خلال عطلة العيد.

ت / ر . م