واع / الشمري يدعو النزاهة إلى صولة على أذرع الفساد في صحة نينوى
واع / بغداد/ م.أ
اكد النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، اليوم الاربعاء، استمرار تغلغل اذرع الفساد في دائرة صحة نينوى.
ودعا الشمري في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إلى “صولة لبتر وقلع الشخصيات الفاسدة في صحة نينوى التي عاثت بالارض فساداً وتقصيراً و سُلطت على رقاب المرضى”.
واضاف ان “المقصرين لا يروق لهم ان تتنفس نينوى الصعداء بعد التحرير ، يريدون ان تبقى ام الربيعين متأخرة وحال المستشفيات يُدمي القـلوب”، مشددا على “ضرورة تدخل هيئة النزاهة في تفعيل الرقابة على دائرة صحة نينوى لوقف الفساد المستشري فيها”.

