واع / تسجيل أول إصابة بالحمى النزفية في أربيل

واع / اربيل / م.أ

أعلنت مديرية صحة قضاء جومان التابع لمحافظة اربيل، اليوم الخميس، تسجيل أول إصابة بالحمى النزفية.

وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الفرق الطبية شخصت الاصابة بالمرض يوم امس في قرية ضمن القضاء”.

واضاف ان “المصاب يبلغ من العمر 35 عاما ويعمل جزارا في القضاء”.