واع / السوداني: العراق حريص على مواصلة العمل المشترك مع قطر
واع / بغداد/ م.أ
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، صباح اليوم الخميس، سفير دولة قطر لدى العراق خالد بن حمد السليطي بمناسبة انتهاء مهام عمله.
وجرى خلال اللقاء بحسب بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل توطيدها.
وثمن السوداني “جهود السفير القطري خلال الفترة المنصرمة، كما أشار إلى مستوى التعاون المضطرد بين بغداد والدوحة، الذي تحقق بعد زيارة أمير دولة قطر إلى العراق الشهر الماضي”.
واضاف ان “الزيارة أثمرت عن مجموعة من مذكرات التفاهم المشترك في عدد من المجالات، في مقدمتها التعاون في مجال الغاز، وحرص العراق على مواصلة العمل المشترك بما يحقق مصالح البلدين وازدهار شعبيهما.


