واع / الاتصالات: تشكيل لجان تحقيقية بحق الموظفين المتعاونين مع مهربي سعات الأنترنت

واع / بغداد/ ز.ن

كشفت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، الخميس، عن إجراءاتها بحق مهربي سعات الأنترنت والموظفين المتعاونين معهم.

وقالت الياسري في تصريح تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الوزارة مستمرة وباشراف ومتابعة مباشرة في إجراءات مكافحة تهريب سعات الأنترنت واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المهربين”.

وأضافت، أنه “تمّ تشكيل اللجان التحقيقية بحق الموظفين المتعاونين مع المهربين”.