واع / مكافحة الإجرام تلقي القبض على عدة متهمين في بغداد
واع /بغداد/ م.أ
اعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الجمعة، القاء القبض على عدد من المتهمين في قضايا جنائية متفرقة.
المديرية قالت في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان قوة من مديرية مكافحة إجرام بغداد/مكتب القدس لمكافحة الإجرام من إلقاء القبض على متهم بسرقة “٣٦ مليون دينار” من داخل دار سكني شرقي العاصمة بغداد، دونت أقوال المتهم وقرر قاضي التحقيق توقيفه أصوليا استنادا لأحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات.
واضافت ان مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد قامت بتنفيذ أوامر قبض قضائية بحق عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بينها سرقة الدراجات النارية ضمن جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون.

