واع/ الرشيد يصدر بيانا بشأن بيع الدولار للمسافرين
واع/ بغداد/م.ا
204 مشاهدة
أصدر مصرف الرشيد، اليوم الجمعة، بيانا بشأن بيع الدولار للمسافرين.
وذكر المصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه “استنادا لتوجيهات البنك المركزي العراقي وجه مصرف الرشيد فروعه المعنية ببيع الدولار بزيادة حصة المسافر الى (3000)$ دولار بدلا من (2000)$”.
واوضح ان “تسليم المبلغ في فروع المصرف التي تم تحديدها سابقا واستلام الدولار من فرع مطار بغداد الدولي عبر المنصة الالكترونية”.
وأشار الى ان “الفروع هي جانب الكرخ (المحمودية / البياع/ الشعلة/ المأمون/ الكرخ/ وزارة الخارجية)، والرصافة هي (ارخيته/ الملعب/ الامام الاعظم/ دجلة/ ثورة العشرين / راغبة خاتون/ البطاريات”.
ت/ح.ز


