واع / الشهد يعلن المباشرة بأعمال تأهيل شبكة كهرباء في قضاء الشامية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اعلن محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد عن المباشرة بأعمال مشروع تأهيل شبكة كهرباء حي الجمهوري في قضاء الشامية.
وقال الشهد لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” الحكومة المحلية أحالت المشروع ضمن قانون الامن الغذائي والتنمية بمناقصة رقم 26 لعام 2022 بعد إكمال المصادقات والخطط للنهوض بواقع البنى التحتية في المحافظة”.
مؤكداً ” ان المشروع يتضمن مد أعمدة كهرباء ونصب محولات”


