واع / الديوانية: استمرار الاعمال في مشروع تأهيل احدى الشبكات الكهربائية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اكد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد استمرار الاعمال في مشروع تأهيل الشبكة الكهربائية لمنطقة حي الضباط الاولى في مركز المحافظة.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” مشروع تأهيل الشبكة الكهربائية احيل ضمن قانون الامن الغذائي والتنمية مناقصة 72 لسنة 2022 الى احدى الشركات المحلية “.

مؤكداً “ان المشروع يتضمن مد اعمدة كهربائية مدورة ومشبكة وقابلوات ضغط عالي وواطئ بالاضافة الى نصب محولات صندوقية (كيوسك) من مناشىء عالمية رصينة”.