واع/ نادي النجف يصدر جملة من القرارات الخاصة بالفريق الكروي
واع/ بغداد/م.ا
أعلن نادي النجف الرياضي، اتخاذ الهيئة المؤقتة جملة من القرارات الخاصة بفريق الكرة.
وذكر النادي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الهيئة الإدارية لنادي النجف شرعت خلال هذه الأيام بترتيب امور النادي الإدارية حيث تم وضمن مقرراتها الهامة بعد اجتماعها الأول، حيث تمت تسمية باسل الصائغ بصفة أمين سر مساعد وعدي العلياوي أمين مالي مساعد بالإضافة إلى توكيل مشاور قانوني للدفاع عن حقوق النادي بمختلف القضايا”.
وبين أن “الإدارة قررت تشكيل لجنة للنظر بكافة متطلبات اشتراك الفريق الكروي بمسابقة دوري المحترفين للموسم المقبل 2023/2024 والعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لإقامة مباراة النادي المقبلة أمام ضيفه نفط الوسط وضرورة اخراجها بشكل تنظيمي لائق واهميتها وللحفاظ على استقرار الفريق الأول إدارياً وفنياً، قررت استمرار باسم ناجي بمهمته مشرفاً للفريق”.
وأشار البيان إلى إن “الإدارة المؤقتة تابعت وباهتمام كبير فرق الفئات العمرية لاسيما المشاركة القريبة لفريق الناشئين بكرة القدم، حيث قررت تسمية الكابتن محمد زغير مدربا للفريق فيما سمت رحيم جاسم مشرفا لفرق الفئات العمرية”.


