واع/ مركز الزهراء في نينوى ينفذ حملة لتلقيح المتسربين من اللقاحات الروتينية

واع مكتب الموصل مقدام خزعل
اعلنت دائرة صحة نينوى عن اجراء حملة تلقيح جديدة للمتسربين للتلقيح وذكر مصدر اعلامي في دائرة صحة نينوى لمراسل وكالةأنباء الاعلام العراقي واع ان
وحدة التحصين ووحدة تعزيز الصحة في مركز صحي الزهراء بمحافظة نينوى نفذت حملة لتلقيح الاطفال المتسربين من اللقاحات الروتينية وضمن الرقعة الجغرافية للمركز الصحي.واضاف
ان الحملة هدفها تقديم التوعية الصحية للاهالي حول أهمية اللقاحات وذلك لتحصين وحماية الأطفال من الاصابة بمختلف الأمراض.