واع / البصرة تقلص ساعات الدوام الرسمي بسبب ارتفاع درجات الحرارة

واع / البصرة/ ز.ن

أفاد مصدر في الحكومة المحلية بمحافظة البصرة أقصى جنوبي البلاد، يوم الثلاثاء، أن هذه الحكومة قررت تقليص الدوام الرسمي ساعة واحدة بسبب ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات قياسية.

وقال المصدر الي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه بسبب ارتفاع درجات الحرارة قررت حكومة البصرة المحلية أن يبدأ الدوام الرسمي الساعة 7 صباحًا – 1 ظهرً في الدوائر والمؤسسات التابعة للدولة بالمحافظة، اعتبارًا من غد الأربعاء.