واع / الزوراء يعلن رحيل ثنائي النوارس
واع / بغداد
أعلن نادي الزوراء، رحيل الثنائي الأردني محمد أبو حشيش وإبراهيم سعادة عن صفوف الفريق.
وقال المتحدث باسم النادي عبد الرحمن رشيد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “اللاعبين الأردنيين محمد أبو حشيش وإبراهيم سعادة رحلا بشكل رسمي عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.
وبين أن “إدارة الزوراء ستفتقد لاعبين مهمين في الموسم المقبل، لكن العمل جارٍ من الآن على التعاقد مع لاعبين جدد لتمثيل النوارس سواء من داخل أو خارج العراق”.
يذكر أن الزوراء سيخوض مباراتين من دون لاعبيه المحترفين بسبب انتهاء العقود رسمياً.

