واع/السوداني يعود الى بغداد بعد زيارة لدمشق استمرت عدة ساعات

واع/ بغداد/م.ا

أعلن المكتب الإعلإمي لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، أن الأخير غادر العاصمة السورية دمشق عائداً إلى العاصمة بغداد بعد زيارة استمرت عدة ساعات.

وذكر المكتب في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر العاصمة السورية دمشق، عائداً إلى العراق، وكان في توديعه الرئيس السوري بشار الأسد”.

ت/ح.ز