واع/مهدي كريم يحسم جدل تسمية مدير جديد للمنتخب الوطني

واع/ بغداد/م.ا

كشف المدير الإداري للمنتخب الوطني مهدي كريم، حقيقة إقالته من منصبه وتسمية مدير إداري جديد لأسود الرافدين.

وقال كريم في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الأخبار التي تحدثت عن تسمية مدير إداري جديد للمنتخب العراقي غير صحيحة وكذلك أستغرب من الحديث عن تسليم كاساس قائمة تضم 70 لاعباً، من أجل استحصال سمات الدخول إلى تايلاند”.

وأضاف “أنا على تواصل مستمر مع كاساس، المدرب الإسباني لديه سفرة الى أوروبا، في الـ27 من الشهر الحالي، لمتابعة اللاعبين المحترفين عن قرب بغية اختيار الأفضل منهم لصفوف المنتخب العراقي”.

وتسلم كريم منصب المدير الإداري بعد استقالة المدير الإداري السابق للمنتخب غيث مهنا في آب من العام الماضي.

ت/ح.ز