واع/وزير الداخلية يرفض إيداع الضباط التوقيف قبل إنجاز التحقيق.. وثيقة

واع/ بغداد/م.ا

وجه وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، يوم الثلاثاء، بعدم إيداع الضباط والرتب التوقيف قبل إنجاز التحقيق.

وبحسب وثيقة رسمية تحصلت عليها  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، فإن الشمري وجه وكلاء الوزارة والمديرين العامين بعدم إيداع الضباط والرتب بالتوقيف قبل إنجاز التحقيق عن طريق المجلس التحقيقي، وبموجب مذكرة توقيف، وذلك بعد تسجيل حالات مخالفة.

ت/ح.ز