واع / الحلبوسي يهنئ بنجاح موسم الحج وعودة جميع الحجاج العراقيين

واع / بغداد/ م.أ

هنأ رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الأربعاء، بنجاح موسم الحج وعودة جميع الحجاج العراقيين.

وذكر مكتب الحلبوسي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) أن”الحلبوسي، استقبل رئيسَ الهيئة العليا للحج والعمرة سامي المسعودي وملاكها المتقدم، مهنئاً بنجاح موسم الحج وعودة جميع الحجاج العراقيين”.

وعبَّر رئيس مجلس النواب، عن “تقديره العالي للجهود التي بذلتها بعثة الحج العراقية، لجعل العراق في مقدمة الدول الإسلامية من حيث الخدمات والتنظيم لضيوف الرحمن”، مباركاً “للهيئة وملاكاتها فوز البعثة بجائزة (لبيتم) لأفضل بعثة حج حاصلة على أعلى نسبة في المعايير والمواصفات المطروحة لهذا الموسم”.