واع / البصرة تعطل الدوام الرسمي يوم غد الخميس بسبب ارتفاع الحرارة

واع / بغداد/ م.أ

أعلن محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الأربعاء، عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس.

وقال العيداني في بيان تلقته (وكالة انباء ااعلام العراقي/واع)إنه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس في المحافظة”.

وأضاف أن “ذلك جاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة”.