واع / الديوانية: وزير الصحة يفتتح وحدة العناية الفائقة للانعاش الرئوي للاطفال

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

تفقد وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي مستشفى النسائية والاطفال في محافظة الديوانية وافتتح وحدة العناية الفائقة للانعاش الرئوي للاطفال الخدج برفقة مدير عام صحة الديوانية الدكتور عامر محسن الخزاعي لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

وافتتح الوزير وحدة العناية الفائقة للانعاش الرئوي للاطفال بسعة 10 حاضنات مجهزة بكافة الاجهزه الطبية الحديثة والخدمات الفندقية.

وقام الحسناوي بجولة في المستشفى شملت الردهات والطوارئ والأقسام الساندة التقى خلالها بالكوادر العاملة في المستشفى كما التقى المرضى الراقدين والمراجعين في الردهات والاستشارية والطوارئ لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة لهم وحالتهم الصحية واحتياجاتهم.

وقال” ان لدى الوزارة خطة لانشاء مستشفيات تخصصية وعامة ومراكز صحية ومستشفى جديد للنسائية والاطفال”.