واع / السوداني يوجه الخارجية بسحب القائم بالأعمال العراقي من سفارة العراق في ستوكهولم
واع / بغداد/ م.أ
وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، وزارة الخارجية بسحب القائم بالأعمال العراقي من سفارة جمهورية العراق في العاصمة السويدية ستوكهولم.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “السوداني وجه بالطلب من السفيرة السويدية في بغداد بمغادرة الاراضي العراقية، رداً على تكرار سماح الحكومة السويدية بحرق القرآن الكريم والإساءة للمقدسات الإسلامية وحرق العلم العراقي”.
كما طالب السوداني، بـ”سحب القائم بالأعمال العراقي من سفارة جمهورية العراق في العاصمة السويدية ستوكهولم”.


