واع/واشنطن تدين الهجوم على السفارة السويدية في بغداد
واع/ بغداد/م.ا
أدانت وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الخميس، الهجوم على السفارة السويدية في بغداد.
وقالت الخارجية الأمريكية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “من غير المقبول أن قوات الأمن العراقية لم تمنع المحتجين من اقتحام سفارة السويد”.
وفي وقت سابق من فجر اليوم، أقدم محتجون، على احراق السفارة السويدية في بغداد.
ت/ح.ز

