واع/واشنطن تدين الهجوم على السفارة السويدية في بغداد

واع/ بغداد/م.ا

أدانت وزارة ‏الخارجية الأميركية، اليوم الخميس، الهجوم على السفارة السويدية في بغداد.

وقالت الخارجية الأمريكية في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “من غير المقبول أن قوات الأمن العراقية لم تمنع المحتجين من اقتحام سفارة السويد”.

وفي وقت سابق من فجر اليوم، أقدم محتجون، على احراق السفارة السويدية في بغداد.

ت/ح.ز