واع/وكيل وزارة الداخلية يصدر توجيهاً لمديري مكاتب مكافحة الإجرام
واع/ بغداد/م.ا
أصدر وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عادل عباس الخالدي، السبت، توجيهاً لمديري مكاتب مكافحة الإجرام.
وذكرت وكالة شؤون الشرطة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الخالدي خاطب مديري مكاتب مكافحة الإجرام في بغداد والمحافظات عليكم بمكافحة الفساد أينما وجد مثلما نقضي ونكافح الجريمة سوف نعمل بالمثل لضرب الفساد والفاسدين لبناء أجهزة أمنية رصينة ومهنية تخدم المواطن”.
ت/ح.ز


