واع / التربية تقرر سحب يد عدد من الموظفين المتواطئين في قسم التعليم الاهلي
واع / بغداد/م.أ
قرر وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الاثنين، سحب يد عدد من الموظفين تحوم حولهم شبهات الفساد.
وذكر بيان لوزارة التربية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “الجبوري أطلق حملة لغربلة جميع مفاصل ومؤسسات الوزارة، على خلفية عرقلة معاملات المواطنين”، مبيناً، أن “الحملة تضمنت نقل أكثر من 10 موظفين”.
وأضاف، أن “الجبوري قرر سحب يد مديري الأبنية المدرسية في الرصافة الأولى والبصرة مع مجموعة من الموظفين وإحالة المديرية العامة للتربية في الرصافة الأولى والبصرة إلى التحقيق العاجل إثر ورود العديد من الشكاوى إلى مكتبه بالتعاون مع الجهات الرقابية”.
وأكد وزير التربية، أنه “لن يتراجع عن محاربة الفساد في الوزارة حتى القضاء على آخر مكان للرشوة فيها”.

