واع / الموسوي: المؤامرات الامريكية تصب في صالح اسقاط الحكومة

واع / بغداد/ متابعة

 اتهم النائب السابق حامد الموسوي، الاثنين، الجانب الامريكي بافتعال ازمة الدولار من اجل رفع الضغوط الشعبية تجاه الحكومة العراقية.

 وقال الموسوي في حوار متلفز تابعته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع )إن “هناك إرادة أميركية لا تريد للحكومة النجاح”، لافتا الى ان “القطاع المصرفي العراقي يتعرض إلى استهداف سياسي أميركي”.

وأضاف، ان “الحكومة مطالبة بتحرك سريع لتفادي تداعيات الضغط الغربي وفي حال استمرار العقوبات الامريكية فان الدولار سيتجاوز الالفي دينار لكل للدولار الواحد”.

واشار الى ان “امريكا تحاول اعادة مظاهرات تشرين مجددا واثارة الشارع ضد حكومة محمد شياع السوداني من اجل الرضوخ او اسقاطها كما فعلت مع عادل عبد المهدي”.