واع/ الكهرباء يعلن عن مدرب فريقه السلوي
واع /بغداد /م. ل
أعلن نادي الكهرباء، تعاقده مع مدرب جديد لقيادة فريقه السلوي الموسم المقبل.
وقال رئيس النادي علي الأسدي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “إدارة نادي الكهرباء سمت المدرب علاء محمد علوان مدرباً للفريق السلوي في الموسم المقبل 2023/ 2024، حيث تم توقيع العقد رسمياً في مقر النادي اليوم الأثنين”.
وبين أن “الإدارة ستبدي اهتمامها لإعادة الفريق السلوي إلى سابق عهده والمنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير من خلال توفير الدعم المادي للفريق وإبرام صفقات جديدة كي يظهر الفريق بمستوى يليق باسم النادي الذي لطالما كان نداً صعباً”.
ت/ح. ز

