واع/برقية للقوات الأمنية: جماعة “منفلتة” ستهاجم المنطقة الخضراء بالصواريخ
واع/ بغداد/
تلقت الأجهزة الأمنية في بغداد، تحذيرًا من هجمات محتملة بالصواريخ بالقذوفات قد تطال المنطقة الخضراء خلال ساعات أو أيام قليلة.
وجاء في وثيقة أمنية “سرية” صادرة عن قيادة عمليات بغداد، حصلت (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) على نسخة منها، أنّ “معلومات وردت عن نية مجموعة منفلتة خارجة عن القانون إطلاق نيران غير مباشرة نحو المنطقة الخضراء”.
وتضمنت الوثيقة تنبيهًا إلى الأجهزة الأمنية في بغداد، وتوصية بـ “إجراءات مشددة عبر الدوريات والكمائن في المناطق المتوقعة للهجمات”.
ت/ح.ز


