واع / السوداني يتبنى علاج لاعب التجديف وليد خالد جبار
واع / بغداد/ م. أ
أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، علاج لاعب التجديف وليد خالد جبار.
وقال مستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة خالد كبيان في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس الوزراء يتبنى علاج لاعب التجديف وليد خالد جبار”.
يشار الى ان وليد خالد لاعب منتخب التجديف حاصل على بطولات ومداليات، نصاب بالتهاب الكبد المناعي وتليف قنوات الصفراء وضعه الصحي تعبان حيل وحاليا يحتاج الى زراعه كبد با اسرع وقت ممكن.

