واع / الانبار الموحد: عزم وحسم يعدان العدة لإستبدال الحلبوسي في هذا التوقيت

واع / الانبار

كشف القيادي في تحالف الانبار الموحد، محمد الفهداوي، اليوم الأربعاء، وجود تنسيق بين تحالفي العزم والحسم لاستبدال رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي من رئاسة البرلمان قبل اجراء الانتخابات المحلية.

وقال الفهداوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “هناك تنسيقا بين تحالفي عزم وحسم بخطى ثابتة نحو استبدال رئيس البرلمان محمد الحلبوسي من منصبه قبل انتخابات مجالس المحافظات”، لافتا الى ان “تحالف السيادة اعترف مؤخرا بانه سيخوض الانتخابات المقبلة منفصلا عن حزب الحلبوسي تقدم”.

وأضاف، أن “اعلان تحالف الحسم رسميا ووجود تفاهمات مسبقة مع العزم إثر بشكل كبير على الخارطة الانتخابية في المحافظات السنية لاسيما محافظة الانبار”.

وأشار الى، ان ” تحالفي حسم وعزم بالوقت الحالي يعملان لاجل هدف واحد ومشترك باستبدال رئيس البرلمان محمد الحلبوسي من منصبه قبل انتخابات مجالس المحافظات، بعد تورط قيادات تقدم بملفات فساد في محافظة الانبار”.

ولفت الفهداوي، الى ان “تحالف السيادة اعترف مؤخرا بانه سيخوض الانتخابات المقبلة منفصلا عن حزب الحلبوسي تقدم”، مبينا ان “الأول ابلغ حزب الحلبوسي بعدم قبوله كشريك في الانتخابات المقبلة”