واع / السوداني يؤسس جهازاً أمنياً جديداً لمتابعة ومحاسبة ازلام النظام السابق

واع / بغداد/ ز.ن

قرر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تشكيل جهاز امني جديد.

وقال مصدر مطلع في  تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن”السوداني قام بتأسيس جهاز امني جديد يطلق على اسمه “جهاز تحقيق الجرائم الخاص بأزلام النظام البائد”.

وأضاف، أنه”تم تكليف فرحان صاحب حسن برئاسة الجهاز”، مبينا ان”الجهاز مهمته التحقيق بجرائم النظام السابق ومتابعتها ومحاسبة المسؤولين عنها”.