واع / محافظ الديوانية يتابع مع وزارة الكهرباء آخر التطورات بشأن الانطفاء العام بالمنظومة
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اكد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد انه يتابع شخصيا مع المسؤولين في وزارة الكهرباء آخر التطورات بشأن الانطفاء العام الذي تعرضت له المنظومة الكهربائية قبل ساعات بسبب حصول حادث حريق بمحطة البكر التحويلية الثانوية بمحافظة البصرة .
وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد “شددنا على ضرورة الإسراع باصلاح الخلل وعودة المنظومة الى العمل وخاصة مع الارتفاع الحاد لدرجات الحرارة في محافظات الوسط والجنوب “.
مؤكداً “توجيه اصحاب المولدات الاهلية بزيادة ساعات التشغيل والالتزام بالتوقيتات في عموم المحافظة لحين عودة التيار الكهربائي”.


