واع / القبض على اثنين من الارهابيين في بغداد
واع / بغداد / م . أ
اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاثنين، عن القاء القبض على اثنين من الارهابيين في بغداد وكركوك.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أن “قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية تمكنت من إلقاء القبض على أحد المتهمين في منطقة العامرية ببغداد من خلال عملية أمنية جاءت بإسناد الجهد الاستخباري”.
واضافت، “فيما تمكنت قوة من اللواء التاسع الفرقة الثالثة من إلقاء القبض على متهم آخر في ناحية العباسي بقضاء الحويجة في محافظة كركوك وفق مذكرة قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة”.
واكدت القيادة انه “تم إحالة المتهمين اصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية اللازمة بحقهما”.
ت / ر . م

