واع/ محمود شاكر يقود منتخبنا في بطولة آسيا بالسداسي
واع/جواد الخرسان
جدد الاتحاد العراقي لكرة القدم السداسي الثقة بمدرب المنتخب الوطني المدرب محمود شاكر من أجل قيادة أسود الرافدين في بطولة آسيا المزمع اقامتها في تايلند مطلع شهر تشرين الأول المقبل
وجاء تجديد الثقة بشاكر بعد النتائج المتميزة التي حققها مع المنتخب الوطني لاسيما في بطولة كأس العالم التي اقيمت في تركيا خلال شهر ايار الماضي حيث احتل منتخبنا المركز الثالث متفوقا على فرق لها باع طويل في اللعبة
هذا وسيتم تسمية بقية اعضاء الجهاز الفني لاحقآ بعد ان ترك اتحاد الكرة للمدرب حرية اختيار طاقمه الفني من أجل تشكيل جهاز فني متجانس بما ينعكس على اداء المنتخب في البطولة.


