واع/بمحافظتين.. القبض على عدد من مهربي النفط

واع/بغداد/م.ا

أعلنت مديرية شرطة الطاقة، اليوم الأربعاء، عن القاء القبض على عدد من مهربي النفط في محافظتي ديالى وذي قار.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، انه “ألقت مفارز شرطة لواء الطاقة الرابع، ولواء الطاقة السابع القبض على ثلاثة متهمين وضبطت عجلاتهم في محافظتي ديالى وذي قار بمخالفات عديدة”.

وأضافت: “تم حجز العجلات وإيداع المتهمين في التوقيف تمهيداً لاستكمال الاوراق التحقيقية وعرضها على القضاء المختص وفقاً لقانون مكافحة تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 2008”.

ت/ح.ز