واع/أول تعليق من علي جاسم بعد انضمامه للصقور

واع/بغداد/م.ت

علق لاعب منتخب شباب العراق علي جاسم، على انتقاله لصفوف فريق القوة الجوية على بقية الأندية الأخرى.

وقال جاسم في تصريح لموقع النادي اطلعت عليه  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”وقعت على عقد انضمامي لنادي القوة الجوية بشكل رسمي وسأبذل كل ما لدي لهذا الكيان العظيم للتتويج بلقبي كأس العراق ودوري المحترفين الموسم المقبل”.

وبين بالقول: “القوة الجوية فريق كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، لهذا السبب اخترت الانضمام إليه وهو حلم كل لاعب عراقي”.

ت/ح.ز