واع/أول تعليق من علي جاسم بعد انضمامه للصقور
واع/بغداد/م.ت
علق لاعب منتخب شباب العراق علي جاسم، على انتقاله لصفوف فريق القوة الجوية على بقية الأندية الأخرى.
وقال جاسم في تصريح لموقع النادي اطلعت عليه (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”وقعت على عقد انضمامي لنادي القوة الجوية بشكل رسمي وسأبذل كل ما لدي لهذا الكيان العظيم للتتويج بلقبي كأس العراق ودوري المحترفين الموسم المقبل”.
وبين بالقول: “القوة الجوية فريق كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، لهذا السبب اخترت الانضمام إليه وهو حلم كل لاعب عراقي”.
ت/ح.ز


