واع/رئيس المحكمة الاتحادية يؤكد جدية حكومة السوداني في مكافحة الفساد
واع/بغداد/م.ل
أكد رئيس المحكمة الاتحادية العليا القاضي جاسم محمد عبود أن حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني جادة في مكافحة الفساد.
واوضح عبود في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “الحكومة الحالية تسعى أن تكون حكومة الشعب من خلال محاربة الفساد”.
وأضاف أن “الفساد يمكن القضاء عليه ومحاربته شرط أن تكون هنالك نية حقيقية”، لافتا إلى أن “قانون الموازنة الثلاثية جيد جداً”.
ت/ح.ز

